بالصور.....أثيوبيا تدعوا ملك السياحة الجزائرية للاستثمار باديس أبابا

504

كتب:نبيل سيف
وجهت الحكومة الأثيوبية الدعوى الرسمية لملك صناعة السياحة بالجزائر /جمال نسيب لزيارة اديس ابابا الفترة القادمة لبحث سبل اطلاق عدد من مشروعات الفندقية والسياحية بأثيوبيا فى اطار التعاون بين الجزائر وأثيوبيا فى كافة المجالات .


جاء ذلك على هامش استقبال سفير اثيوبيا بالجزائر للسيد / جمال نسيب رئيس مجمع نسيب السياحى ،واحد كبار المستثمرين السياحيين فى شمال افريقيا والشرق الاوسط ،بمقر السفارة الاثيوبية بالعاصمة الجزائرية امس .


وقال جمال نسيب الشهير ب " ملك السياحة الجزائرية " فى تصريحات خاصة ل " حصرى بوست " انه تم خلال اللقاء الاتفاق على تبادل الحركة السياحية بين البلدين ،بالاضافة الى التعاون المشترك فى مجال الاستثمار الفندقى والسياحى ،حيث من المنتظر ان يزور الجزائر وفد من رجال الاعمال والمستثمرين الاثيوبيين ،وكذلك وفد جزائرى مشابه يزور العاصمة اديس ابابا لتوقيع عدد من بروتوكولات التعاون فى العديد من المجالات فى مقدمتها الاستثمار السياحى .

مشاركة
  • بإذن الله تعالى و مرضاه سوف يتحقق هذا الاتفاق بين البلدين الشقيقين ولبد من التبادل التجاري و الاستثمار السياحي و حان الأوان لتقارب الشعوب الأفريقية فيما بينها.
    الأخ المدير العام( لالمجمع نسيب للسياحة ) جمال نسيب له النية الخالصة لتجسيد المشاريع التي سوف توقع إيمانا منه أن افرقيا لالافارقة و التقدم والازدهار بأبناء هذه القارة السمراء.
    بالمناسبة لا ننسى ان نقدم التحية الخالصة لسيادة السفير الإثيوبي المعتمد بالدولة الجزائرية. اللذي كان في مستوى الحدث.