تزوير انتخابات نادى الإعلاميين أمام مجلس الدولة

958

كتب:نبيل سيف
تنظر محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة الأسبوع القادم الغاء وبطلان نتيجة جمعية نادى الإعلاميين بالمنيل بسبب المخالفات القانونية والتلاعب الذى تم فيها مما يبطل العملية الانتخابية والنتيجة التي ظهرت مؤخرا .


وبحسب صحيفة الدعوى التي أقامها 7 من أعضاء الجمعية وحصلت " حصري بوست " على نسخة منها ، فان المسؤولين عن الانتخابات تعمدوا عدم أرسال اى خطابات مسجله بعلم الوصول أو تسليمها للأعضاء شخصيا بموعد الترشح أو بموعد عقد الجمعية العمومية او الانتخابات .


وأشارت الدعوى الى ان كثير من المرشحين فى الانتخابات المطعون عليها والغير صحيحة تم تغيير الرقم الانتخابي الخاص بهم بدون أخطارهم بعد ان قاموا بوضع هذة الارقام على الدعاية الانتخابية الخاصة بهم مما ضلل عدد كبير ،وكان هذا بفعل القائم بوضع هذة الأرقام على الدعاية الانتخابية الخاصة بهم مما ضلل عدد كبير منهم .


وكشفت صحيفة الدعوى عن ان الانتخابات تمت بدون أشراف قضائى ،وان الذين قاموا بالإشراف هم موظفين عاديين من الإذاعة والتليفزيون لهم ميول لبعض المرشحين ،كما انهم هم ايضا من قانوا بفرز الأصوات وتسجيل النتيجة مما يجعل عدم شفافية ،بالإضافة الى قيام المفوض على الجمعية بتقديم أوراق ترشيحه فى الانتخابات ،وقام بفتح باب الترشح يوم الجمعة رغم علمه بان اغلب العالمين اجازة وهو نفسه احد المرشحين على اعلى الأصوات والنجاح باكتساح .

مشاركة